أثر استخدام أدوات ذكاء الأعمال في زيادة رضا العملاء “دراسة تطبيقية"
صفوت أبوزيد سالم غنيم, ., طاهر محمد فريد, . (2025). أثر استخدام أدوات ذكاء الأعمال في زيادة رضا العملاء “دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 39(1), 57-120. doi: 10.21608/sjrbs.2025.347319.1851
أحمد صفوت أبوزيد سالم غنيم; شريف طاهر محمد فريد. "أثر استخدام أدوات ذكاء الأعمال في زيادة رضا العملاء “دراسة تطبيقية"". EKB Journal Management System, 39, 1, 2025, 57-120. doi: 10.21608/sjrbs.2025.347319.1851
صفوت أبوزيد سالم غنيم, ., طاهر محمد فريد, . (2025). 'أثر استخدام أدوات ذكاء الأعمال في زيادة رضا العملاء “دراسة تطبيقية"', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 57-120. doi: 10.21608/sjrbs.2025.347319.1851
صفوت أبوزيد سالم غنيم, ., طاهر محمد فريد, . أثر استخدام أدوات ذكاء الأعمال في زيادة رضا العملاء “دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2025; 39(1): 57-120. doi: 10.21608/sjrbs.2025.347319.1851