دور عوامل الجذب والانبهار بنموذج كانو في تحقيق رضا المرضى - دراسة ميدانية على التجمع الصحي الثالث بالرياض-
العتيبي, . (2025). دور عوامل الجذب والانبهار بنموذج كانو في تحقيق رضا المرضى - دراسة ميدانية على التجمع الصحي الثالث بالرياض-. EKB Journal Management System, 39(1), 1167-1190. doi: 10.21608/sjrbs.2025.331857.1804
سالم محمد نعيس العتيبي العتيبي. "دور عوامل الجذب والانبهار بنموذج كانو في تحقيق رضا المرضى - دراسة ميدانية على التجمع الصحي الثالث بالرياض-". EKB Journal Management System, 39, 1, 2025, 1167-1190. doi: 10.21608/sjrbs.2025.331857.1804
العتيبي, . (2025). 'دور عوامل الجذب والانبهار بنموذج كانو في تحقيق رضا المرضى - دراسة ميدانية على التجمع الصحي الثالث بالرياض-', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 1167-1190. doi: 10.21608/sjrbs.2025.331857.1804
العتيبي, . دور عوامل الجذب والانبهار بنموذج كانو في تحقيق رضا المرضى - دراسة ميدانية على التجمع الصحي الثالث بالرياض-. EKB Journal Management System, 2025; 39(1): 1167-1190. doi: 10.21608/sjrbs.2025.331857.1804