التفاعل بين نمطى التعلم المدمج (الثراءالإفتراضى / التكيفى) ونمطى الشخصية (انبساطى/ انطوائى) وأثره على تنمية مهارات استخدام نظم إدارة التعلم الإلكترونى وتحليل المشاركات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
شرف, . (2025). التفاعل بين نمطى التعلم المدمج (الثراءالإفتراضى / التكيفى) ونمطى الشخصية (انبساطى/ انطوائى) وأثره على تنمية مهارات استخدام نظم إدارة التعلم الإلكترونى وتحليل المشاركات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 6(1), 270-371. doi: 10.21608/msite.2025.364229.1104
هويدا سعيدعبد الحميد شرف. "التفاعل بين نمطى التعلم المدمج (الثراءالإفتراضى / التكيفى) ونمطى الشخصية (انبساطى/ انطوائى) وأثره على تنمية مهارات استخدام نظم إدارة التعلم الإلكترونى وتحليل المشاركات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 6, 1, 2025, 270-371. doi: 10.21608/msite.2025.364229.1104
شرف, . (2025). 'التفاعل بين نمطى التعلم المدمج (الثراءالإفتراضى / التكيفى) ونمطى الشخصية (انبساطى/ انطوائى) وأثره على تنمية مهارات استخدام نظم إدارة التعلم الإلكترونى وتحليل المشاركات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 270-371. doi: 10.21608/msite.2025.364229.1104
شرف, . التفاعل بين نمطى التعلم المدمج (الثراءالإفتراضى / التكيفى) ونمطى الشخصية (انبساطى/ انطوائى) وأثره على تنمية مهارات استخدام نظم إدارة التعلم الإلكترونى وتحليل المشاركات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 6(1): 270-371. doi: 10.21608/msite.2025.364229.1104