الغريبي, . (2024). فاعلية استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تعلم مهارة الوثب الثلاثي وتحسين الدافعية للتعلم لدي تلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 37(10), 237-265. doi: 10.21608/ssj.2024.415998
غادة عرفة عبد القادر الغريبي. "فاعلية استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تعلم مهارة الوثب الثلاثي وتحسين الدافعية للتعلم لدي تلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 37, 10, 2024, 237-265. doi: 10.21608/ssj.2024.415998
الغريبي, . (2024). 'فاعلية استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تعلم مهارة الوثب الثلاثي وتحسين الدافعية للتعلم لدي تلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 37(10), pp. 237-265. doi: 10.21608/ssj.2024.415998
الغريبي, . فاعلية استخدام استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تعلم مهارة الوثب الثلاثي وتحسين الدافعية للتعلم لدي تلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2024; 37(10): 237-265. doi: 10.21608/ssj.2024.415998