تأثير فعالية مهارات التواصل لدى موظفي الهيئة العامة للعناية ‏بالحرمين الشريفين على جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في ‏المسجد الحرام
المالكي, ., الأنصاري, . (2025). تأثير فعالية مهارات التواصل لدى موظفي الهيئة العامة للعناية ‏بالحرمين الشريفين على جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في ‏المسجد الحرام. EKB Journal Management System, 6(10), 93-138. doi: 10.21608/kjao.2025.416059
عبدالعزيز محمد حامد المالكي; منصور طلال الأنصاري. "تأثير فعالية مهارات التواصل لدى موظفي الهيئة العامة للعناية ‏بالحرمين الشريفين على جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في ‏المسجد الحرام". EKB Journal Management System, 6, 10, 2025, 93-138. doi: 10.21608/kjao.2025.416059
المالكي, ., الأنصاري, . (2025). 'تأثير فعالية مهارات التواصل لدى موظفي الهيئة العامة للعناية ‏بالحرمين الشريفين على جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في ‏المسجد الحرام', EKB Journal Management System, 6(10), pp. 93-138. doi: 10.21608/kjao.2025.416059
المالكي, ., الأنصاري, . تأثير فعالية مهارات التواصل لدى موظفي الهيئة العامة للعناية ‏بالحرمين الشريفين على جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في ‏المسجد الحرام. EKB Journal Management System, 2025; 6(10): 93-138. doi: 10.21608/kjao.2025.416059