أثر بيئة تعلُّم إلكترونية تشاركية قائمة على استراتيجيَّة التعلُّم بالنَّمْذَجة في خَفْض العبء المعرفي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية.
القحطاني, ., سالم, . (2025). أثر بيئة تعلُّم إلكترونية تشاركية قائمة على استراتيجيَّة التعلُّم بالنَّمْذَجة في خَفْض العبء المعرفي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2025.325880.1960
هند القحطاني; أسامة سالم. "أثر بيئة تعلُّم إلكترونية تشاركية قائمة على استراتيجيَّة التعلُّم بالنَّمْذَجة في خَفْض العبء المعرفي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mfes.2025.325880.1960
القحطاني, ., سالم, . (2025). 'أثر بيئة تعلُّم إلكترونية تشاركية قائمة على استراتيجيَّة التعلُّم بالنَّمْذَجة في خَفْض العبء المعرفي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2025.325880.1960
القحطاني, ., سالم, . أثر بيئة تعلُّم إلكترونية تشاركية قائمة على استراتيجيَّة التعلُّم بالنَّمْذَجة في خَفْض العبء المعرفي لدى تلميذات المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mfes.2025.325880.1960