الذاكرة العاملة كمتغير وسيط فى العلاقة بين معرفة المفردات وعملية الوعى الفونولوجى فى مرحلة الطفولة المبكرة "دراسة بالإنجليزية" Working Memory as Mediator in The Relationship Between Vocabulary Knowledge and Phonological Awareness Processes in Early Childhood
عبد الدايم, ., مسلمى, . (2025). الذاكرة العاملة كمتغير وسيط فى العلاقة بين معرفة المفردات وعملية الوعى الفونولوجى فى مرحلة الطفولة المبكرة "دراسة بالإنجليزية" Working Memory as Mediator in The Relationship Between Vocabulary Knowledge and Phonological Awareness Processes in Early Childhood. EKB Journal Management System, 62(1), 126-178. doi: 10.21608/jns.2025.416424
رحاب محمد عبد الدايم; إيمان أحمد مسلمى. "الذاكرة العاملة كمتغير وسيط فى العلاقة بين معرفة المفردات وعملية الوعى الفونولوجى فى مرحلة الطفولة المبكرة "دراسة بالإنجليزية" Working Memory as Mediator in The Relationship Between Vocabulary Knowledge and Phonological Awareness Processes in Early Childhood". EKB Journal Management System, 62, 1, 2025, 126-178. doi: 10.21608/jns.2025.416424
عبد الدايم, ., مسلمى, . (2025). 'الذاكرة العاملة كمتغير وسيط فى العلاقة بين معرفة المفردات وعملية الوعى الفونولوجى فى مرحلة الطفولة المبكرة "دراسة بالإنجليزية" Working Memory as Mediator in The Relationship Between Vocabulary Knowledge and Phonological Awareness Processes in Early Childhood', EKB Journal Management System, 62(1), pp. 126-178. doi: 10.21608/jns.2025.416424
عبد الدايم, ., مسلمى, . الذاكرة العاملة كمتغير وسيط فى العلاقة بين معرفة المفردات وعملية الوعى الفونولوجى فى مرحلة الطفولة المبكرة "دراسة بالإنجليزية" Working Memory as Mediator in The Relationship Between Vocabulary Knowledge and Phonological Awareness Processes in Early Childhood. EKB Journal Management System, 2025; 62(1): 126-178. doi: 10.21608/jns.2025.416424