أثر التعليم المتمايز في تنمية الفهم القرائي لدى طلاب صعوبات القراءة من وجهة نظر معلمين صعوبات التعلم
بن عبد الحميد السلمي, ., محمد المحرج, . (2025). أثر التعليم المتمايز في تنمية الفهم القرائي لدى طلاب صعوبات القراءة من وجهة نظر معلمين صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 17(1), 615-658. doi: 10.21608/jehs.2025.416474
أ/ محمد بن عبد الحميد السلمي; د/ خالد محمد المحرج. "أثر التعليم المتمايز في تنمية الفهم القرائي لدى طلاب صعوبات القراءة من وجهة نظر معلمين صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 17, 1, 2025, 615-658. doi: 10.21608/jehs.2025.416474
بن عبد الحميد السلمي, ., محمد المحرج, . (2025). 'أثر التعليم المتمايز في تنمية الفهم القرائي لدى طلاب صعوبات القراءة من وجهة نظر معلمين صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 17(1), pp. 615-658. doi: 10.21608/jehs.2025.416474
بن عبد الحميد السلمي, ., محمد المحرج, . أثر التعليم المتمايز في تنمية الفهم القرائي لدى طلاب صعوبات القراءة من وجهة نظر معلمين صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2025; 17(1): 615-658. doi: 10.21608/jehs.2025.416474