التـسوق الآمـــن عــبر المنصــات الإلكترونيـة وعلاقتـــه بالاستهلاك المسـتدام لــدى شبـاب الجامـعة
خليفة, . (2024). التـسوق الآمـــن عــبر المنصــات الإلكترونيـة وعلاقتـــه بالاستهلاك المسـتدام لــدى شبـاب الجامـعة. EKB Journal Management System, 11(40), 1149-1218. doi: 10.21608/molag.2025.353905.1442
وسام سعيد محمد خليفة. "التـسوق الآمـــن عــبر المنصــات الإلكترونيـة وعلاقتـــه بالاستهلاك المسـتدام لــدى شبـاب الجامـعة". EKB Journal Management System, 11, 40, 2024, 1149-1218. doi: 10.21608/molag.2025.353905.1442
خليفة, . (2024). 'التـسوق الآمـــن عــبر المنصــات الإلكترونيـة وعلاقتـــه بالاستهلاك المسـتدام لــدى شبـاب الجامـعة', EKB Journal Management System, 11(40), pp. 1149-1218. doi: 10.21608/molag.2025.353905.1442
خليفة, . التـسوق الآمـــن عــبر المنصــات الإلكترونيـة وعلاقتـــه بالاستهلاك المسـتدام لــدى شبـاب الجامـعة. EKB Journal Management System, 2024; 11(40): 1149-1218. doi: 10.21608/molag.2025.353905.1442