تأثير إستخدام الذكاء الإصطناعي على نوايا الشراء للعميل عبر وسائل التواصل الإجتماعي دراسة ميدانية
أبوالعز سعودي عبدالرحمن, ., مصطفي عصفور, . (2024). تأثير إستخدام الذكاء الإصطناعي على نوايا الشراء للعميل عبر وسائل التواصل الإجتماعي دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 15(4), 2951-2965. doi: 10.21608/jces.2024.416860
وفاء أبوالعز سعودي عبدالرحمن; أمل مصطفي عصفور. "تأثير إستخدام الذكاء الإصطناعي على نوايا الشراء للعميل عبر وسائل التواصل الإجتماعي دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 15, 4, 2024, 2951-2965. doi: 10.21608/jces.2024.416860
أبوالعز سعودي عبدالرحمن, ., مصطفي عصفور, . (2024). 'تأثير إستخدام الذكاء الإصطناعي على نوايا الشراء للعميل عبر وسائل التواصل الإجتماعي دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 2951-2965. doi: 10.21608/jces.2024.416860
أبوالعز سعودي عبدالرحمن, ., مصطفي عصفور, . تأثير إستخدام الذكاء الإصطناعي على نوايا الشراء للعميل عبر وسائل التواصل الإجتماعي دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 15(4): 2951-2965. doi: 10.21608/jces.2024.416860