أثر كلا من جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الشباب الجامعي مع مطاعم الوجبات السريعة: دراسة ميدانية
عبد الظاهر السيد إبراهيم ليله, . (2025). أثر كلا من جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الشباب الجامعي مع مطاعم الوجبات السريعة: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 33(94), 729-796. doi: 10.21608/aakj.2025.347369.1953
مصطفى عبد الظاهر السيد إبراهيم ليله. "أثر كلا من جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الشباب الجامعي مع مطاعم الوجبات السريعة: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 33, 94, 2025, 729-796. doi: 10.21608/aakj.2025.347369.1953
عبد الظاهر السيد إبراهيم ليله, . (2025). 'أثر كلا من جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الشباب الجامعي مع مطاعم الوجبات السريعة: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 33(94), pp. 729-796. doi: 10.21608/aakj.2025.347369.1953
عبد الظاهر السيد إبراهيم ليله, . أثر كلا من جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الشباب الجامعي مع مطاعم الوجبات السريعة: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 33(94): 729-796. doi: 10.21608/aakj.2025.347369.1953