تماثل العميل كمتغير وسيط بين أبعاد إدراك العميل لابتكارية المطعم وسلوكيات المشاركة في خلق القيمة: دراسة تطبيقية في ضوء نموذج "المثير والاستجابة" S.O.R
تركي, . (2025). تماثل العميل كمتغير وسيط بين أبعاد إدراك العميل لابتكارية المطعم وسلوكيات المشاركة في خلق القيمة: دراسة تطبيقية في ضوء نموذج "المثير والاستجابة" S.O.R. EKB Journal Management System, 26(2), 557-620. doi: 10.21608/jsst.2025.361482.1969
سمر عبدالتواب محمد تركي. "تماثل العميل كمتغير وسيط بين أبعاد إدراك العميل لابتكارية المطعم وسلوكيات المشاركة في خلق القيمة: دراسة تطبيقية في ضوء نموذج "المثير والاستجابة" S.O.R". EKB Journal Management System, 26, 2, 2025, 557-620. doi: 10.21608/jsst.2025.361482.1969
تركي, . (2025). 'تماثل العميل كمتغير وسيط بين أبعاد إدراك العميل لابتكارية المطعم وسلوكيات المشاركة في خلق القيمة: دراسة تطبيقية في ضوء نموذج "المثير والاستجابة" S.O.R', EKB Journal Management System, 26(2), pp. 557-620. doi: 10.21608/jsst.2025.361482.1969
تركي, . تماثل العميل كمتغير وسيط بين أبعاد إدراك العميل لابتكارية المطعم وسلوكيات المشاركة في خلق القيمة: دراسة تطبيقية في ضوء نموذج "المثير والاستجابة" S.O.R. EKB Journal Management System, 2025; 26(2): 557-620. doi: 10.21608/jsst.2025.361482.1969