توظيف أدوات الاستماع الاجتماعي في تقييم إستراتيجيات حملات التسويق السياسي
سعد محمد طه, . (2025). توظيف أدوات الاستماع الاجتماعي في تقييم إستراتيجيات حملات التسويق السياسي. EKB Journal Management System, 31(31), 535-598. doi: 10.21608/mjsm.2025.345266.1195
فاطمة الزهراء سعد محمد طه. "توظيف أدوات الاستماع الاجتماعي في تقييم إستراتيجيات حملات التسويق السياسي". EKB Journal Management System, 31, 31, 2025, 535-598. doi: 10.21608/mjsm.2025.345266.1195
سعد محمد طه, . (2025). 'توظيف أدوات الاستماع الاجتماعي في تقييم إستراتيجيات حملات التسويق السياسي', EKB Journal Management System, 31(31), pp. 535-598. doi: 10.21608/mjsm.2025.345266.1195
سعد محمد طه, . توظيف أدوات الاستماع الاجتماعي في تقييم إستراتيجيات حملات التسويق السياسي. EKB Journal Management System, 2025; 31(31): 535-598. doi: 10.21608/mjsm.2025.345266.1195