اتجاهات المستهلكين السعوديين نحو الإعلانات الرقمية في اليوتيوب وعلاقتها باستراتيجية التحدي في ظل المعرفة الإقناعية (PKM)- دراسة وصفية
قاضي, ., العربي, . (2025). اتجاهات المستهلكين السعوديين نحو الإعلانات الرقمية في اليوتيوب وعلاقتها باستراتيجية التحدي في ظل المعرفة الإقناعية (PKM)- دراسة وصفية. EKB Journal Management System, 31(31), 623-669. doi: 10.21608/mjsm.2025.345222.1194
علياء فؤاد علي قاضي; عثمان محمد العربي. "اتجاهات المستهلكين السعوديين نحو الإعلانات الرقمية في اليوتيوب وعلاقتها باستراتيجية التحدي في ظل المعرفة الإقناعية (PKM)- دراسة وصفية". EKB Journal Management System, 31, 31, 2025, 623-669. doi: 10.21608/mjsm.2025.345222.1194
قاضي, ., العربي, . (2025). 'اتجاهات المستهلكين السعوديين نحو الإعلانات الرقمية في اليوتيوب وعلاقتها باستراتيجية التحدي في ظل المعرفة الإقناعية (PKM)- دراسة وصفية', EKB Journal Management System, 31(31), pp. 623-669. doi: 10.21608/mjsm.2025.345222.1194
قاضي, ., العربي, . اتجاهات المستهلكين السعوديين نحو الإعلانات الرقمية في اليوتيوب وعلاقتها باستراتيجية التحدي في ظل المعرفة الإقناعية (PKM)- دراسة وصفية. EKB Journal Management System, 2025; 31(31): 623-669. doi: 10.21608/mjsm.2025.345222.1194