دور وسائل التواصل الاجتماعي في التأثير على ولاء المستهلك: دراسة تطبيقية على مصرف الراجحي - عرعر
ابوبكر, . (2025). دور وسائل التواصل الاجتماعي في التأثير على ولاء المستهلك: دراسة تطبيقية على مصرف الراجحي - عرعر. EKB Journal Management System, (), 1-19. doi: 10.21608/aja.2025.339352.1752
محمد مامون احمد ابوبكر. "دور وسائل التواصل الاجتماعي في التأثير على ولاء المستهلك: دراسة تطبيقية على مصرف الراجحي - عرعر". EKB Journal Management System, , , 2025, 1-19. doi: 10.21608/aja.2025.339352.1752
ابوبكر, . (2025). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي في التأثير على ولاء المستهلك: دراسة تطبيقية على مصرف الراجحي - عرعر', EKB Journal Management System, (), pp. 1-19. doi: 10.21608/aja.2025.339352.1752
ابوبكر, . دور وسائل التواصل الاجتماعي في التأثير على ولاء المستهلك: دراسة تطبيقية على مصرف الراجحي - عرعر. EKB Journal Management System, 2025; (): 1-19. doi: 10.21608/aja.2025.339352.1752