أثر كثافة الإيماءات الكرتونية بالكتاب المعزز علي تنمية التحصيل الدراسي وخفض تشتت الإنتباه لدى التلاميذ المعاقين ذهنيًا قابلي التعلم
عبد الله, ., عبد الوهاب أحمد, . (2025). أثر كثافة الإيماءات الكرتونية بالكتاب المعزز علي تنمية التحصيل الدراسي وخفض تشتت الإنتباه لدى التلاميذ المعاقين ذهنيًا قابلي التعلم. EKB Journal Management System, 3(1), 604-722. doi: 10.21608/jfst.2025.417142
أحلام محمد السيد عبد الله; منى عبد الوهاب أحمد. "أثر كثافة الإيماءات الكرتونية بالكتاب المعزز علي تنمية التحصيل الدراسي وخفض تشتت الإنتباه لدى التلاميذ المعاقين ذهنيًا قابلي التعلم". EKB Journal Management System, 3, 1, 2025, 604-722. doi: 10.21608/jfst.2025.417142
عبد الله, ., عبد الوهاب أحمد, . (2025). 'أثر كثافة الإيماءات الكرتونية بالكتاب المعزز علي تنمية التحصيل الدراسي وخفض تشتت الإنتباه لدى التلاميذ المعاقين ذهنيًا قابلي التعلم', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 604-722. doi: 10.21608/jfst.2025.417142
عبد الله, ., عبد الوهاب أحمد, . أثر كثافة الإيماءات الكرتونية بالكتاب المعزز علي تنمية التحصيل الدراسي وخفض تشتت الإنتباه لدى التلاميذ المعاقين ذهنيًا قابلي التعلم. EKB Journal Management System, 2025; 3(1): 604-722. doi: 10.21608/jfst.2025.417142