أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز فى تدريس فقه المواريث على تنمية مهارات حل المسائل الإرثية ومستويات العمق المعرفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري
النجار, . (2025). أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز فى تدريس فقه المواريث على تنمية مهارات حل المسائل الإرثية ومستويات العمق المعرفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 3(3), 1529-1653. doi: 10.21608/jfst.2025.417283
حسام عبد الواحد عبد السلام النجار. "أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز فى تدريس فقه المواريث على تنمية مهارات حل المسائل الإرثية ومستويات العمق المعرفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري". EKB Journal Management System, 3, 3, 2025, 1529-1653. doi: 10.21608/jfst.2025.417283
النجار, . (2025). 'أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز فى تدريس فقه المواريث على تنمية مهارات حل المسائل الإرثية ومستويات العمق المعرفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 1529-1653. doi: 10.21608/jfst.2025.417283
النجار, . أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز فى تدريس فقه المواريث على تنمية مهارات حل المسائل الإرثية ومستويات العمق المعرفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 2025; 3(3): 1529-1653. doi: 10.21608/jfst.2025.417283