محددات الاستعانة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الإعلامية: دراسة ميدانية في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا
Abdou, K. (2025). محددات الاستعانة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الإعلامية: دراسة ميدانية في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا. EKB Journal Management System, 4(11), -. doi: 10.21608/jmis.2025.346290.1060
Khaled Gamal Abdou. "محددات الاستعانة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الإعلامية: دراسة ميدانية في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا". EKB Journal Management System, 4, 11, 2025, -. doi: 10.21608/jmis.2025.346290.1060
Abdou, K. (2025). 'محددات الاستعانة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الإعلامية: دراسة ميدانية في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا', EKB Journal Management System, 4(11), pp. -. doi: 10.21608/jmis.2025.346290.1060
Abdou, K. محددات الاستعانة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الإعلامية: دراسة ميدانية في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا. EKB Journal Management System, 2025; 4(11): -. doi: 10.21608/jmis.2025.346290.1060