A Proposed Framework for Integrating Interdisciplinary Approach in Undergraduate Architecture Design Education إطار مقترح لدمج النهج البيني في تعليم التصميم المعماري بمرحلة البكالوريوس
Fahmy, H. (2025). A Proposed Framework for Integrating Interdisciplinary Approach in Undergraduate Architecture Design Education إطار مقترح لدمج النهج البيني في تعليم التصميم المعماري بمرحلة البكالوريوس. EKB Journal Management System, 49(2), 120-142. doi: 10.21608/jur.2025.349055.1177
Hala Adeeb Fahmy. "A Proposed Framework for Integrating Interdisciplinary Approach in Undergraduate Architecture Design Education إطار مقترح لدمج النهج البيني في تعليم التصميم المعماري بمرحلة البكالوريوس". EKB Journal Management System, 49, 2, 2025, 120-142. doi: 10.21608/jur.2025.349055.1177
Fahmy, H. (2025). 'A Proposed Framework for Integrating Interdisciplinary Approach in Undergraduate Architecture Design Education إطار مقترح لدمج النهج البيني في تعليم التصميم المعماري بمرحلة البكالوريوس', EKB Journal Management System, 49(2), pp. 120-142. doi: 10.21608/jur.2025.349055.1177
Fahmy, H. A Proposed Framework for Integrating Interdisciplinary Approach in Undergraduate Architecture Design Education إطار مقترح لدمج النهج البيني في تعليم التصميم المعماري بمرحلة البكالوريوس. EKB Journal Management System, 2025; 49(2): 120-142. doi: 10.21608/jur.2025.349055.1177