مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونوايا تحول المتبرعين دراسة تطبيقية على بعض المؤسسات الخيرية
طه, ., حسام الدين, . (2025). مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونوايا تحول المتبرعين دراسة تطبيقية على بعض المؤسسات الخيرية. EKB Journal Management System, 17(1), 781-835. doi: 10.21608/masf.2025.417525
ا.د/ حسنين السيد طه; هبه حسين سعيد حسام الدين. "مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونوايا تحول المتبرعين دراسة تطبيقية على بعض المؤسسات الخيرية". EKB Journal Management System, 17, 1, 2025, 781-835. doi: 10.21608/masf.2025.417525
طه, ., حسام الدين, . (2025). 'مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونوايا تحول المتبرعين دراسة تطبيقية على بعض المؤسسات الخيرية', EKB Journal Management System, 17(1), pp. 781-835. doi: 10.21608/masf.2025.417525
طه, ., حسام الدين, . مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط فى العلاقة بين الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونوايا تحول المتبرعين دراسة تطبيقية على بعض المؤسسات الخيرية. EKB Journal Management System, 2025; 17(1): 781-835. doi: 10.21608/masf.2025.417525