تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري
فوزي البردان, ., طه, ., أحمد, . (2025). تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjsc.2025.365076.1570
محمد فوزي البردان; حسنين السيد طه; عمرو محمود السيد أحمد. "تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/sjsc.2025.365076.1570
فوزي البردان, ., طه, ., أحمد, . (2025). 'تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjsc.2025.365076.1570
فوزي البردان, ., طه, ., أحمد, . تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/sjsc.2025.365076.1570