تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري
فوزي البردان, ., طه, ., أحمد, . (2025). تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري. EKB Journal Management System, 59(4), 457-492. doi: 10.21608/sjsc.2025.365076.1570
محمد فوزي البردان; حسنين السيد طه; عمرو محمود السيد أحمد. "تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري". EKB Journal Management System, 59, 4, 2025, 457-492. doi: 10.21608/sjsc.2025.365076.1570
فوزي البردان, ., طه, ., أحمد, . (2025). 'تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري', EKB Journal Management System, 59(4), pp. 457-492. doi: 10.21608/sjsc.2025.365076.1570
فوزي البردان, ., طه, ., أحمد, . تأثير الوعي بالعلامة التجارية على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري. EKB Journal Management System, 2025; 59(4): 457-492. doi: 10.21608/sjsc.2025.365076.1570