التسويق بالمؤثرين وتأثيره على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري
فوزي البردان, ., طه, ., أحمد, . (2025). التسويق بالمؤثرين وتأثيره على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري. EKB Journal Management System, 58(3), 475-532. doi: 10.21608/sjsc.2025.365075.1569
محمد فوزي البردان; حسنين السيد طه; عمرو محمود السيد أحمد. "التسويق بالمؤثرين وتأثيره على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري". EKB Journal Management System, 58, 3, 2025, 475-532. doi: 10.21608/sjsc.2025.365075.1569
فوزي البردان, ., طه, ., أحمد, . (2025). 'التسويق بالمؤثرين وتأثيره على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري', EKB Journal Management System, 58(3), pp. 475-532. doi: 10.21608/sjsc.2025.365075.1569
فوزي البردان, ., طه, ., أحمد, . التسويق بالمؤثرين وتأثيره على سلوك المستهلك الإلكتروني بالتطبيق على عملاء الهيئة القومية للبريد المصري. EKB Journal Management System, 2025; 58(3): 475-532. doi: 10.21608/sjsc.2025.365075.1569