نموذج تدريسي مقترح لتدريس العلوم قائم على المدخل المنظومي لتنمية مهارات التنظيم الذاتي للتعلم وتحسين الأداء في الاختبارات الدولية ( TIMSS) لدى طالبات الصف الثاني المتوسط
بنت يحيى الجهيمي, ., بن محمد النشوان, . (2025). نموذج تدريسي مقترح لتدريس العلوم قائم على المدخل المنظومي لتنمية مهارات التنظيم الذاتي للتعلم وتحسين الأداء في الاختبارات الدولية ( TIMSS) لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 36(141.2), 747-808. doi: 10.21608/jfeb.2025.357340.2087
امل بنت يحيى الجهيمي; احمد بن محمد النشوان. "نموذج تدريسي مقترح لتدريس العلوم قائم على المدخل المنظومي لتنمية مهارات التنظيم الذاتي للتعلم وتحسين الأداء في الاختبارات الدولية ( TIMSS) لدى طالبات الصف الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 36, 141.2, 2025, 747-808. doi: 10.21608/jfeb.2025.357340.2087
بنت يحيى الجهيمي, ., بن محمد النشوان, . (2025). 'نموذج تدريسي مقترح لتدريس العلوم قائم على المدخل المنظومي لتنمية مهارات التنظيم الذاتي للتعلم وتحسين الأداء في الاختبارات الدولية ( TIMSS) لدى طالبات الصف الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 36(141.2), pp. 747-808. doi: 10.21608/jfeb.2025.357340.2087
بنت يحيى الجهيمي, ., بن محمد النشوان, . نموذج تدريسي مقترح لتدريس العلوم قائم على المدخل المنظومي لتنمية مهارات التنظيم الذاتي للتعلم وتحسين الأداء في الاختبارات الدولية ( TIMSS) لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2025; 36(141.2): 747-808. doi: 10.21608/jfeb.2025.357340.2087