أثر تباين مستويات المرونة المعرفية في بيئة تدريب قائمة على بعض نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنمية مهارات هندسة الأوامر والابداع الادبي لمجلات الأطفال لدى الطالبات المعلمات The Impact of Variations in Cognitive Flexibility Levels within a Generative AI-Based Training Environment on Developing Prompt Engineering and Literary Creativity Skills fo
حلمي, . (2024). أثر تباين مستويات المرونة المعرفية في بيئة تدريب قائمة على بعض نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنمية مهارات هندسة الأوامر والابداع الادبي لمجلات الأطفال لدى الطالبات المعلمات The Impact of Variations in Cognitive Flexibility Levels within a Generative AI-Based Training Environment on Developing Prompt Engineering and Literary Creativity Skills fo. EKB Journal Management System, 11(1), 1009-1187. doi: 10.21608/maml.2024.417700
رانيا وجيه حلمي. "أثر تباين مستويات المرونة المعرفية في بيئة تدريب قائمة على بعض نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنمية مهارات هندسة الأوامر والابداع الادبي لمجلات الأطفال لدى الطالبات المعلمات The Impact of Variations in Cognitive Flexibility Levels within a Generative AI-Based Training Environment on Developing Prompt Engineering and Literary Creativity Skills fo". EKB Journal Management System, 11, 1, 2024, 1009-1187. doi: 10.21608/maml.2024.417700
حلمي, . (2024). 'أثر تباين مستويات المرونة المعرفية في بيئة تدريب قائمة على بعض نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنمية مهارات هندسة الأوامر والابداع الادبي لمجلات الأطفال لدى الطالبات المعلمات The Impact of Variations in Cognitive Flexibility Levels within a Generative AI-Based Training Environment on Developing Prompt Engineering and Literary Creativity Skills fo', EKB Journal Management System, 11(1), pp. 1009-1187. doi: 10.21608/maml.2024.417700
حلمي, . أثر تباين مستويات المرونة المعرفية في بيئة تدريب قائمة على بعض نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنمية مهارات هندسة الأوامر والابداع الادبي لمجلات الأطفال لدى الطالبات المعلمات The Impact of Variations in Cognitive Flexibility Levels within a Generative AI-Based Training Environment on Developing Prompt Engineering and Literary Creativity Skills fo. EKB Journal Management System, 2024; 11(1): 1009-1187. doi: 10.21608/maml.2024.417700