تدريس وحدة في العلوم معدة وفق نموذج الانخراط الحقيقي في الحل النشط للمشكلات (REAPS) لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والدافعية العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عبد العزيز سليمان, . (2025). تدريس وحدة في العلوم معدة وفق نموذج الانخراط الحقيقي في الحل النشط للمشكلات (REAPS) لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والدافعية العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 28(1), 50-101. doi: 10.21608/mktm.2024.318860.1107
فوقيه رجب عبد العزيز سليمان. "تدريس وحدة في العلوم معدة وفق نموذج الانخراط الحقيقي في الحل النشط للمشكلات (REAPS) لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والدافعية العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 28, 1, 2025, 50-101. doi: 10.21608/mktm.2024.318860.1107
عبد العزيز سليمان, . (2025). 'تدريس وحدة في العلوم معدة وفق نموذج الانخراط الحقيقي في الحل النشط للمشكلات (REAPS) لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والدافعية العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 50-101. doi: 10.21608/mktm.2024.318860.1107
عبد العزيز سليمان, . تدريس وحدة في العلوم معدة وفق نموذج الانخراط الحقيقي في الحل النشط للمشكلات (REAPS) لتنمية مستويات عمق المعرفة العلمية والدافعية العقلية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 28(1): 50-101. doi: 10.21608/mktm.2024.318860.1107