استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس العلوم لتنمية التفكير المحوري ومستوى الطموح الاكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد, ., حسن, . (2025). استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس العلوم لتنمية التفكير المحوري ومستوى الطموح الاكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 28(1), 102-157. doi: 10.21608/mktm.2025.345142.1115
حنان فوزي طه محمد; اماني عبد المنعم محمد حسن. "استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس العلوم لتنمية التفكير المحوري ومستوى الطموح الاكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 28, 1, 2025, 102-157. doi: 10.21608/mktm.2025.345142.1115
محمد, ., حسن, . (2025). 'استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس العلوم لتنمية التفكير المحوري ومستوى الطموح الاكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 102-157. doi: 10.21608/mktm.2025.345142.1115
محمد, ., حسن, . استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس العلوم لتنمية التفكير المحوري ومستوى الطموح الاكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 28(1): 102-157. doi: 10.21608/mktm.2025.345142.1115