أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى | ||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||
Article 8, Volume 50, Issue 50, October 2025, Pages 152-169 PDF (1.1 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/mkts.2025.358131.1201 | ||
Authors | ||
سهير عبداللطيف أبو العلا1; هنية جاد عبدالغالى2; طه عبد المتجلى أحمد محمود* 3 | ||
1أستاذ أصول التربية المتفرغ كلية التربية – جامعة أسوان | ||
2أستاذ أصول التربية كلية التربية – جامعة أسوان | ||
3قسم أصول التربية -كلية التربية- جامعة أسوان | ||
Abstract | ||
مستخلص البحث اسم الباحث: طه عبد المتجلي أحمد محمود عنوان البحث: أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى هدفت البحث الحالي إلى تفعيل أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى ، واستخدم البحث المنهم الوصفى. وتوصل البحث إلى مجموعة من المتطلبات لتفعيل دور أدوار معلم التعليم الثانوى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى الكلمات المفتاحية: الأنشطة معلم التعليم الثانوى- العصر الرقمى. Abstract of the research Researcher's name: Taha Abdel-Motajalli Ahmed Mahmoud Research title: The roles of the secondary school teacher in light of the requirements of the digital age The current research aimed to activate the roles of the secondary school teacher in light of the requirements of the digital age, and the research used the descriptive approach. The research reached a set of requirements to activate the role of the secondary school teacher in light of the requirements of the digital age Keywords: Activities of the secondary school teacher - the digital age. | ||
Keywords | ||
معلم; التعليم; الثانوى; العصر; الرقمى | ||
Statistics Article View: 11 PDF Download: 12 |