دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى | ||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||
Article 9, Volume 50, Issue 50, October 2025, Pages 170-192 PDF (1.3 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/mkts.2025.358139.1202 | ||
Authors | ||
سهير عبداللطيف أبو العلا1; هنية جاد عبدالغالى2; طه عبد المتجلى أحمد محمود* 3 | ||
1أستاذ أصول التربية المتفرغ كلية التربية – جامعة أسوان | ||
2أستاذ أصول التربية كلية التربية – جامعة أسوان | ||
3قسم أصول التربية -كلية التربية- جامعة أسوان | ||
Abstract | ||
مستخلص البحث اسم الباحث: طه عبد المتجلي أحمد محمود عنوان البحث: دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى. هدفت البحث الحالي إلى تفعيل دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى، واستخدم البحث المنهم الوصفى. وتوصل البحث إلى مجموعة من المتطلبات لتفعيل تفعيل دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى تحسين برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى الكلمات المفتاحية: تطبيقات الذكاء الإصطناعى - برامج التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوى. Abstract of the research Researcher's name: Taha Abdel-Motajalli Ahmed Mahmoud Research title: The role of artificial intelligence applications in improving professional development programs for secondary school teachers. The current research aimed to activate the role of artificial intelligence applications in improving professional development programs for secondary school teachers, and used descriptive research. The research reached a set of requirements to activate the role of artificial intelligence applications in improving professional development programs for secondary school teachers. Keywords: Artificial intelligence applications - Professional development programs for secondary school teachers. | ||
Keywords | ||
الذكاء; الإصطناعى; التنمية; معلم | ||
Statistics Article View: 17 PDF Download: 9 |