أثر استخدام استراتيجية التعلم القائم على المشاريع الإلكترونية في تنمية بعض بنود التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | ||||
مجلة دراسات وبحوث التربية النوعية | ||||
Volume 11, Issue 1 - Serial Number 28, January 2025, Page 1496-1509 PDF (1.03 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsezu.2025.417970 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
أ.د/ بدرية حسن علي1; أ.د/ كريمة رمضان أبوزيد2; عمرو محمد محمد3 | ||||
1أستاذ المناهج وطرق التدريس وكيل الكلية لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة- قسم التربية الموسيقية- كلية التربية النوعية- جامعة جنوب الوادي | ||||
2أستاذ الصولفيج و الايقاع الحركي والارتجال قسم التربية الموسيقية- كلية التربية النوعية- جامعة جنوب الوادي | ||||
3موجه تربية موسيقية بإدارة نقادة التعليمية | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث إلى دراسة تأثير استخدام استراتيجية المشروعات الالكترونية في تنمية بنود التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. ويهدف البحث إلى تحديد مدى فعالية هذه الاستراتيجية في تنمية بنود التربية الموسيقية في هذه المرحلة الابتدائية واستخدم البحث المنهج شبة التجريبي ، وضم البحث عدد(20) من طلاب المرحلة الابتدائية بمحافظة قنا، وجاءت نتائج البحث بأنه توجد فروق دالة احصائياً فى القياسين القبلي والبعدي لإختبار بنود التربية الموسيقية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية لصالح القياس البعدي، كما يوصي البحث استخدام استراتيجية المشروعات الالكترونية في تنمية بنود التربية الموسيقية. | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية المشروعات الالكترونية; بنود التربية الموسيقية; طلاب المرحلة الابتدائية | ||||
Statistics Article View: 112 PDF Download: 91 |
||||