العوامل المؤثرة علي استدامة العلامات التجارية لدى العملاء في مصر(دراسة تطبيقية )
عثمان, . (2025). العوامل المؤثرة علي استدامة العلامات التجارية لدى العملاء في مصر(دراسة تطبيقية ). EKB Journal Management System, 36(142.4), -. doi: 10.21608/sjam.2025.365615.2591
ريهام عثمان. "العوامل المؤثرة علي استدامة العلامات التجارية لدى العملاء في مصر(دراسة تطبيقية )". EKB Journal Management System, 36, 142.4, 2025, -. doi: 10.21608/sjam.2025.365615.2591
عثمان, . (2025). 'العوامل المؤثرة علي استدامة العلامات التجارية لدى العملاء في مصر(دراسة تطبيقية )', EKB Journal Management System, 36(142.4), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2025.365615.2591
عثمان, . العوامل المؤثرة علي استدامة العلامات التجارية لدى العملاء في مصر(دراسة تطبيقية ). EKB Journal Management System, 2025; 36(142.4): -. doi: 10.21608/sjam.2025.365615.2591