دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين جودة العلامة التجارية لأندية الدوري الممتاز لكرة القدم
يونس, . (2024). دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين جودة العلامة التجارية لأندية الدوري الممتاز لكرة القدم. EKB Journal Management System, 34(9), 1-37. doi: 10.21608/sjes.2024.335938.2097
محمد السيد ابراهيم يونس. "دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين جودة العلامة التجارية لأندية الدوري الممتاز لكرة القدم". EKB Journal Management System, 34, 9, 2024, 1-37. doi: 10.21608/sjes.2024.335938.2097
يونس, . (2024). 'دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين جودة العلامة التجارية لأندية الدوري الممتاز لكرة القدم', EKB Journal Management System, 34(9), pp. 1-37. doi: 10.21608/sjes.2024.335938.2097
يونس, . دور نظم المعلومات التسويقية في تحسين جودة العلامة التجارية لأندية الدوري الممتاز لكرة القدم. EKB Journal Management System, 2024; 34(9): 1-37. doi: 10.21608/sjes.2024.335938.2097