استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم المنتجات المصرية كبديل للمنتجات موضع المقاطعة "دراسة تحليلية"
الزيات, . (2025). استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم المنتجات المصرية كبديل للمنتجات موضع المقاطعة "دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 2025(90), 187-243. doi: 10.21608/ejsc.2025.418093
آية أحمد عبد اللطيف محمد الزيات. "استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم المنتجات المصرية كبديل للمنتجات موضع المقاطعة "دراسة تحليلية"". EKB Journal Management System, 2025, 90, 2025, 187-243. doi: 10.21608/ejsc.2025.418093
الزيات, . (2025). 'استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم المنتجات المصرية كبديل للمنتجات موضع المقاطعة "دراسة تحليلية"', EKB Journal Management System, 2025(90), pp. 187-243. doi: 10.21608/ejsc.2025.418093
الزيات, . استراتيجيات التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم المنتجات المصرية كبديل للمنتجات موضع المقاطعة "دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 2025; 2025(90): 187-243. doi: 10.21608/ejsc.2025.418093