واقع دمج الطلاب ذوي الإعاقة في التعليم العام بمنطقة عسير في ضوء معايير المنهج التربوي الإسلامي The reality of integrating students with disabilities into public education in the Asir region in light of the standards of the Islamic educational curriculum
مشرّف, . (2025). واقع دمج الطلاب ذوي الإعاقة في التعليم العام بمنطقة عسير في ضوء معايير المنهج التربوي الإسلامي The reality of integrating students with disabilities into public education in the Asir region in light of the standards of the Islamic educational curriculum. EKB Journal Management System, 2(4), 37-88. doi: 10.21608/ajphh.2025.418106
أحمد علي آل مشرّف مشرّف. "واقع دمج الطلاب ذوي الإعاقة في التعليم العام بمنطقة عسير في ضوء معايير المنهج التربوي الإسلامي The reality of integrating students with disabilities into public education in the Asir region in light of the standards of the Islamic educational curriculum". EKB Journal Management System, 2, 4, 2025, 37-88. doi: 10.21608/ajphh.2025.418106
مشرّف, . (2025). 'واقع دمج الطلاب ذوي الإعاقة في التعليم العام بمنطقة عسير في ضوء معايير المنهج التربوي الإسلامي The reality of integrating students with disabilities into public education in the Asir region in light of the standards of the Islamic educational curriculum', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 37-88. doi: 10.21608/ajphh.2025.418106
مشرّف, . واقع دمج الطلاب ذوي الإعاقة في التعليم العام بمنطقة عسير في ضوء معايير المنهج التربوي الإسلامي The reality of integrating students with disabilities into public education in the Asir region in light of the standards of the Islamic educational curriculum. EKB Journal Management System, 2025; 2(4): 37-88. doi: 10.21608/ajphh.2025.418106