تأثير عناصر الرسالة الاتصالية الفكاهية على قيمة العلامة التجارية المتغير الوسيط لعلاقات العملاء: دراسة على عملاء مطاعم الوجبات السريعة عبر منصة X في السعودية
النسور, ., الصالح, . (2025). تأثير عناصر الرسالة الاتصالية الفكاهية على قيمة العلامة التجارية المتغير الوسيط لعلاقات العملاء: دراسة على عملاء مطاعم الوجبات السريعة عبر منصة X في السعودية. EKB Journal Management System, (), 1-24. doi: 10.21608/aja.2025.356476.1791
اياد النسور; ندى حمود الصالح. "تأثير عناصر الرسالة الاتصالية الفكاهية على قيمة العلامة التجارية المتغير الوسيط لعلاقات العملاء: دراسة على عملاء مطاعم الوجبات السريعة عبر منصة X في السعودية". EKB Journal Management System, , , 2025, 1-24. doi: 10.21608/aja.2025.356476.1791
النسور, ., الصالح, . (2025). 'تأثير عناصر الرسالة الاتصالية الفكاهية على قيمة العلامة التجارية المتغير الوسيط لعلاقات العملاء: دراسة على عملاء مطاعم الوجبات السريعة عبر منصة X في السعودية', EKB Journal Management System, (), pp. 1-24. doi: 10.21608/aja.2025.356476.1791
النسور, ., الصالح, . تأثير عناصر الرسالة الاتصالية الفكاهية على قيمة العلامة التجارية المتغير الوسيط لعلاقات العملاء: دراسة على عملاء مطاعم الوجبات السريعة عبر منصة X في السعودية. EKB Journal Management System, 2025; (): 1-24. doi: 10.21608/aja.2025.356476.1791