التسويق الابتكاري كمتغير وسيط في العلاقة بين التحول الرقمي والاحتفاظ بالعملاء دارسة تطبيقية على شركات الاتصالات بمحافظة القاهرة
عبدالله شعراوى, . (2024). التسويق الابتكاري كمتغير وسيط في العلاقة بين التحول الرقمي والاحتفاظ بالعملاء دارسة تطبيقية على شركات الاتصالات بمحافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 3(11), 876-950. doi: 10.21608/ijaefs.2025.367211.1066
د. دينا محمد عبد الحميد عبدالله شعراوى. "التسويق الابتكاري كمتغير وسيط في العلاقة بين التحول الرقمي والاحتفاظ بالعملاء دارسة تطبيقية على شركات الاتصالات بمحافظة القاهرة". EKB Journal Management System, 3, 11, 2024, 876-950. doi: 10.21608/ijaefs.2025.367211.1066
عبدالله شعراوى, . (2024). 'التسويق الابتكاري كمتغير وسيط في العلاقة بين التحول الرقمي والاحتفاظ بالعملاء دارسة تطبيقية على شركات الاتصالات بمحافظة القاهرة', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 876-950. doi: 10.21608/ijaefs.2025.367211.1066
عبدالله شعراوى, . التسويق الابتكاري كمتغير وسيط في العلاقة بين التحول الرقمي والاحتفاظ بالعملاء دارسة تطبيقية على شركات الاتصالات بمحافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 2024; 3(11): 876-950. doi: 10.21608/ijaefs.2025.367211.1066