درجة تطبيق معلمات العلوم في المرحلة المتوسطة لأبعاد الثقافة الرقمية في مدارس التعليم الحكومي بالمملكة العربية السعودية
عبدالله القرني, . (2024). درجة تطبيق معلمات العلوم في المرحلة المتوسطة لأبعاد الثقافة الرقمية في مدارس التعليم الحكومي بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 90(.4), 439-478. doi: 10.21608/mkmgt.2025.340192.1857
مها عبدالله القرني. "درجة تطبيق معلمات العلوم في المرحلة المتوسطة لأبعاد الثقافة الرقمية في مدارس التعليم الحكومي بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 90, .4, 2024, 439-478. doi: 10.21608/mkmgt.2025.340192.1857
عبدالله القرني, . (2024). 'درجة تطبيق معلمات العلوم في المرحلة المتوسطة لأبعاد الثقافة الرقمية في مدارس التعليم الحكومي بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 90(.4), pp. 439-478. doi: 10.21608/mkmgt.2025.340192.1857
عبدالله القرني, . درجة تطبيق معلمات العلوم في المرحلة المتوسطة لأبعاد الثقافة الرقمية في مدارس التعليم الحكومي بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2024; 90(.4): 439-478. doi: 10.21608/mkmgt.2025.340192.1857