فاعلية استخدام إستراتيجيتي ECRIF وREACT في تنمية مهارات القراءة المتعمقة والكتابة التأملية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية النوعية
جابر فتوح محمود, . (2025). فاعلية استخدام إستراتيجيتي ECRIF وREACT في تنمية مهارات القراءة المتعمقة والكتابة التأملية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 131(131), 201-335. doi: 10.21608/edusohag.2025.355299.1661
هيام جابر فتوح محمود. "فاعلية استخدام إستراتيجيتي ECRIF وREACT في تنمية مهارات القراءة المتعمقة والكتابة التأملية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 131, 131, 2025, 201-335. doi: 10.21608/edusohag.2025.355299.1661
جابر فتوح محمود, . (2025). 'فاعلية استخدام إستراتيجيتي ECRIF وREACT في تنمية مهارات القراءة المتعمقة والكتابة التأملية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 131(131), pp. 201-335. doi: 10.21608/edusohag.2025.355299.1661
جابر فتوح محمود, . فاعلية استخدام إستراتيجيتي ECRIF وREACT في تنمية مهارات القراءة المتعمقة والكتابة التأملية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2025; 131(131): 201-335. doi: 10.21608/edusohag.2025.355299.1661