العلاقة بين سمات الشخصية والألكسيثيميا لدى تلاميذ المرحلة ‏الابتدائية ذوي صعوبات التعلم
محمد, . (2025). العلاقة بين سمات الشخصية والألكسيثيميا لدى تلاميذ المرحلة ‏الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 9(34), 157-188. doi: 10.21608/jasht.2025.418660
ليلى أحمد محمد ‏ محمد. "العلاقة بين سمات الشخصية والألكسيثيميا لدى تلاميذ المرحلة ‏الابتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 9, 34, 2025, 157-188. doi: 10.21608/jasht.2025.418660
محمد, . (2025). 'العلاقة بين سمات الشخصية والألكسيثيميا لدى تلاميذ المرحلة ‏الابتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 9(34), pp. 157-188. doi: 10.21608/jasht.2025.418660
محمد, . العلاقة بين سمات الشخصية والألكسيثيميا لدى تلاميذ المرحلة ‏الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2025; 9(34): 157-188. doi: 10.21608/jasht.2025.418660