إدراك الجمهور العربي لتأثير مضامين الإلحاد الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الذات والآخرين دراسة في إطار "نظرية تأثر الشخص الثالث"
شاهين, ., الدهراوي, . (2025). إدراك الجمهور العربي لتأثير مضامين الإلحاد الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الذات والآخرين دراسة في إطار "نظرية تأثر الشخص الثالث". EKB Journal Management System, 31(31), 9-120. doi: 10.21608/mjsm.2025.361520.1222
إيمان صابر صادق شاهين; محمد فؤاد محمد الدهراوي. "إدراك الجمهور العربي لتأثير مضامين الإلحاد الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الذات والآخرين دراسة في إطار "نظرية تأثر الشخص الثالث"". EKB Journal Management System, 31, 31, 2025, 9-120. doi: 10.21608/mjsm.2025.361520.1222
شاهين, ., الدهراوي, . (2025). 'إدراك الجمهور العربي لتأثير مضامين الإلحاد الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الذات والآخرين دراسة في إطار "نظرية تأثر الشخص الثالث"', EKB Journal Management System, 31(31), pp. 9-120. doi: 10.21608/mjsm.2025.361520.1222
شاهين, ., الدهراوي, . إدراك الجمهور العربي لتأثير مضامين الإلحاد الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الذات والآخرين دراسة في إطار "نظرية تأثر الشخص الثالث". EKB Journal Management System, 2025; 31(31): 9-120. doi: 10.21608/mjsm.2025.361520.1222