فعالية إعلانات البودكاست في تشكيل صورة العلامة التجارية لدى المستمعين : دراسة ميدانية
السعيد السيد حامد, . (2025). فعالية إعلانات البودكاست في تشكيل صورة العلامة التجارية لدى المستمعين : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 31(31), 123-216. doi: 10.21608/mjsm.2025.355971.1212
مروى السعيد السيد حامد. "فعالية إعلانات البودكاست في تشكيل صورة العلامة التجارية لدى المستمعين : دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 31, 31, 2025, 123-216. doi: 10.21608/mjsm.2025.355971.1212
السعيد السيد حامد, . (2025). 'فعالية إعلانات البودكاست في تشكيل صورة العلامة التجارية لدى المستمعين : دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 31(31), pp. 123-216. doi: 10.21608/mjsm.2025.355971.1212
السعيد السيد حامد, . فعالية إعلانات البودكاست في تشكيل صورة العلامة التجارية لدى المستمعين : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 31(31): 123-216. doi: 10.21608/mjsm.2025.355971.1212