اقتصاد الانتباه وعلاقته بصناعة المحتوى المرئي عبر منصات الإعلام الرقمي
الاسمري, . (2025). اقتصاد الانتباه وعلاقته بصناعة المحتوى المرئي عبر منصات الإعلام الرقمي. EKB Journal Management System, 31(31), 763-831. doi: 10.21608/mjsm.2025.360364.1217
محمد الاسمري. "اقتصاد الانتباه وعلاقته بصناعة المحتوى المرئي عبر منصات الإعلام الرقمي". EKB Journal Management System, 31, 31, 2025, 763-831. doi: 10.21608/mjsm.2025.360364.1217
الاسمري, . (2025). 'اقتصاد الانتباه وعلاقته بصناعة المحتوى المرئي عبر منصات الإعلام الرقمي', EKB Journal Management System, 31(31), pp. 763-831. doi: 10.21608/mjsm.2025.360364.1217
الاسمري, . اقتصاد الانتباه وعلاقته بصناعة المحتوى المرئي عبر منصات الإعلام الرقمي. EKB Journal Management System, 2025; 31(31): 763-831. doi: 10.21608/mjsm.2025.360364.1217