اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات النوافذ المُنبثقة في المواقع الإخبارية دراسة ميدانية
علي, . (2025). اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات النوافذ المُنبثقة في المواقع الإخبارية دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2(4), 231-249. doi: 10.21608/dmpos.2025.368862.1036
هاجر محمد نوبي علي. "اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات النوافذ المُنبثقة في المواقع الإخبارية دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2, 4, 2025, 231-249. doi: 10.21608/dmpos.2025.368862.1036
علي, . (2025). 'اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات النوافذ المُنبثقة في المواقع الإخبارية دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 231-249. doi: 10.21608/dmpos.2025.368862.1036
علي, . اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات النوافذ المُنبثقة في المواقع الإخبارية دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 2(4): 231-249. doi: 10.21608/dmpos.2025.368862.1036