تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل الألعاب الإلكترونية وعلاقتها بإنغماس اللاعبين
حسين, . (2025). تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل الألعاب الإلكترونية وعلاقتها بإنغماس اللاعبين. EKB Journal Management System, 2025(90), 479-517. doi: 10.21608/ejsc.2025.418788
تهاني حسن حسين. "تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل الألعاب الإلكترونية وعلاقتها بإنغماس اللاعبين". EKB Journal Management System, 2025, 90, 2025, 479-517. doi: 10.21608/ejsc.2025.418788
حسين, . (2025). 'تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل الألعاب الإلكترونية وعلاقتها بإنغماس اللاعبين', EKB Journal Management System, 2025(90), pp. 479-517. doi: 10.21608/ejsc.2025.418788
حسين, . تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل الألعاب الإلكترونية وعلاقتها بإنغماس اللاعبين. EKB Journal Management System, 2025; 2025(90): 479-517. doi: 10.21608/ejsc.2025.418788