جودة الخدمة الالكترونية ودورها فى تحقيق التميز التنظيمي: دراسة تطبيقية
إسماعيل, ., اسماعيل, . (2025). جودة الخدمة الالكترونية ودورها فى تحقيق التميز التنظيمي: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 59(4), 493-546. doi: 10.21608/sjsc.2025.368846.1573
عمار فتحي موسي إسماعيل; ابراهيم السيد ابراهيم على اسماعيل. "جودة الخدمة الالكترونية ودورها فى تحقيق التميز التنظيمي: دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 59, 4, 2025, 493-546. doi: 10.21608/sjsc.2025.368846.1573
إسماعيل, ., اسماعيل, . (2025). 'جودة الخدمة الالكترونية ودورها فى تحقيق التميز التنظيمي: دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 59(4), pp. 493-546. doi: 10.21608/sjsc.2025.368846.1573
إسماعيل, ., اسماعيل, . جودة الخدمة الالكترونية ودورها فى تحقيق التميز التنظيمي: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2025; 59(4): 493-546. doi: 10.21608/sjsc.2025.368846.1573