تقييم برنامج تعليم المهارات الحياتية والمواطنة للشخصية الاحترافية لدى طلاب التعليم الفني التكنولوجي من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية
محمد, . (2024). تقييم برنامج تعليم المهارات الحياتية والمواطنة للشخصية الاحترافية لدى طلاب التعليم الفني التكنولوجي من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية. EKB Journal Management System, 2(1), 347-377. doi: 10.21608/ales.2024.419026
هاني صلاح الديداموني محمد. "تقييم برنامج تعليم المهارات الحياتية والمواطنة للشخصية الاحترافية لدى طلاب التعليم الفني التكنولوجي من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية". EKB Journal Management System, 2, 1, 2024, 347-377. doi: 10.21608/ales.2024.419026
محمد, . (2024). 'تقييم برنامج تعليم المهارات الحياتية والمواطنة للشخصية الاحترافية لدى طلاب التعليم الفني التكنولوجي من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 347-377. doi: 10.21608/ales.2024.419026
محمد, . تقييم برنامج تعليم المهارات الحياتية والمواطنة للشخصية الاحترافية لدى طلاب التعليم الفني التكنولوجي من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية. EKB Journal Management System, 2024; 2(1): 347-377. doi: 10.21608/ales.2024.419026