تحليل الدور الوسيط لإرتباط العميل بين خبرة العميل الذكية ورفاهية عملاءالبنوك التجارية في مصر
عبد الواحد, ., مصطفى, . (2025). تحليل الدور الوسيط لإرتباط العميل بين خبرة العميل الذكية ورفاهية عملاءالبنوك التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 57(2), 823-850. doi: 10.21608/sjsc.2025.359522.1561
يارا محمد محمد عبد الواحد; فاطمة فتحى مصطفى. "تحليل الدور الوسيط لإرتباط العميل بين خبرة العميل الذكية ورفاهية عملاءالبنوك التجارية في مصر". EKB Journal Management System, 57, 2, 2025, 823-850. doi: 10.21608/sjsc.2025.359522.1561
عبد الواحد, ., مصطفى, . (2025). 'تحليل الدور الوسيط لإرتباط العميل بين خبرة العميل الذكية ورفاهية عملاءالبنوك التجارية في مصر', EKB Journal Management System, 57(2), pp. 823-850. doi: 10.21608/sjsc.2025.359522.1561
عبد الواحد, ., مصطفى, . تحليل الدور الوسيط لإرتباط العميل بين خبرة العميل الذكية ورفاهية عملاءالبنوك التجارية في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 57(2): 823-850. doi: 10.21608/sjsc.2025.359522.1561