استراتيجية مقترحة قائمة على السقالات التعليمية "المدعومة إلكترونياً" والألعاب التربوية في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير المحوري وتعزيز مظاهر السلوك الإيجابي للتعلم لدى طالبات الصف الثاني الإعدادي
سراج, ., الشامي, . (2025). استراتيجية مقترحة قائمة على السقالات التعليمية "المدعومة إلكترونياً" والألعاب التربوية في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير المحوري وتعزيز مظاهر السلوك الإيجابي للتعلم لدى طالبات الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 12(41), 361-464. doi: 10.21608/molag.2025.363532.1456
نهاد حسين سراج; سارة فتح الله الشامي. "استراتيجية مقترحة قائمة على السقالات التعليمية "المدعومة إلكترونياً" والألعاب التربوية في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير المحوري وتعزيز مظاهر السلوك الإيجابي للتعلم لدى طالبات الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 12, 41, 2025, 361-464. doi: 10.21608/molag.2025.363532.1456
سراج, ., الشامي, . (2025). 'استراتيجية مقترحة قائمة على السقالات التعليمية "المدعومة إلكترونياً" والألعاب التربوية في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير المحوري وتعزيز مظاهر السلوك الإيجابي للتعلم لدى طالبات الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 12(41), pp. 361-464. doi: 10.21608/molag.2025.363532.1456
سراج, ., الشامي, . استراتيجية مقترحة قائمة على السقالات التعليمية "المدعومة إلكترونياً" والألعاب التربوية في تدريس الاقتصاد المنزلي لتنمية مهارات التفكير المحوري وتعزيز مظاهر السلوك الإيجابي للتعلم لدى طالبات الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2025; 12(41): 361-464. doi: 10.21608/molag.2025.363532.1456