دور الأخصائي الاجتماعي في تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الصم وضعاف السمع مزدوجي الاستثنائية
زيدان, . (2025). دور الأخصائي الاجتماعي في تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الصم وضعاف السمع مزدوجي الاستثنائية. EKB Journal Management System, 8(1), 221-260. doi: 10.21608/baat.2025.369133.1203
حكيمة زيدان. "دور الأخصائي الاجتماعي في تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الصم وضعاف السمع مزدوجي الاستثنائية". EKB Journal Management System, 8, 1, 2025, 221-260. doi: 10.21608/baat.2025.369133.1203
زيدان, . (2025). 'دور الأخصائي الاجتماعي في تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الصم وضعاف السمع مزدوجي الاستثنائية', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 221-260. doi: 10.21608/baat.2025.369133.1203
زيدان, . دور الأخصائي الاجتماعي في تنمية القدرات الإبداعية للطلاب الصم وضعاف السمع مزدوجي الاستثنائية. EKB Journal Management System, 2025; 8(1): 221-260. doi: 10.21608/baat.2025.369133.1203