التفاعل بين نمطي الواقع الافتراضي (المكتبي/ الانغماسي) ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
مشترك, . (2024). التفاعل بين نمطي الواقع الافتراضي (المكتبي/ الانغماسي) ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 15(2), 509-645. doi: 10.21608/tessj.2024.419198
أ.م. د/ رامي زكي إسكندر وأ.م. د/ شريف شعبان إبراهيم محمد مشترك. "التفاعل بين نمطي الواقع الافتراضي (المكتبي/ الانغماسي) ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 15, 2, 2024, 509-645. doi: 10.21608/tessj.2024.419198
مشترك, . (2024). 'التفاعل بين نمطي الواقع الافتراضي (المكتبي/ الانغماسي) ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 509-645. doi: 10.21608/tessj.2024.419198
مشترك, . التفاعل بين نمطي الواقع الافتراضي (المكتبي/ الانغماسي) ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 15(2): 509-645. doi: 10.21608/tessj.2024.419198