برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة المتعمقة(SQ3R) والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
طلعت محمود عطيه, . (2024). برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة المتعمقة(SQ3R) والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 5(4), 829-893. doi: 10.21608/msite.2025.358865.1100
رحاب طلعت محمود عطيه. "برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة المتعمقة(SQ3R) والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 5, 4, 2024, 829-893. doi: 10.21608/msite.2025.358865.1100
طلعت محمود عطيه, . (2024). 'برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة المتعمقة(SQ3R) والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 829-893. doi: 10.21608/msite.2025.358865.1100
طلعت محمود عطيه, . برنامج قائم على نظرية المرونة المعرفية لتنمية مهارات القراءة المتعمقة(SQ3R) والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2024; 5(4): 829-893. doi: 10.21608/msite.2025.358865.1100